فلورنتينو بيريز: الكرة الذهبية هذا العام ستكون من نصيب كريم بنزيما بالطبع

صرح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في برنامج El Chiringuito TV ، وقد قال رئيس الريال في البرناج "لقب دوري الأبطال هذا سوف نتذكره طوال حياتنا. لقد كانت لدينا بيئة وأجواء جيدة للاعبون، بالإضافة إلى كونهم محترفين، هم مدريديون للغاية أيضًا"

وقال "الكرة الذهبية القادمة ستكون من نصيب كريم بنزيما بالتأكيد ، ومبابي هذا ليس مبابي الذي أعرفه. أنا لا أحبه بهذه الشخصية. لقد صدقت حلمه ، كما فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية فى المستقبل، رودريغو مرشح كذلك مثله"

كما قال "اتصل ماكرون بمبابي، وكان هناك الكثير من الضغط ، ومن يريد أن يأتى إلى ريال مدريد عليه أن يعرف جيدًا، حتي لو كان الأفضل في العالم، ريال مدريد فوق أي لاعب ولا أحد فوق ريال مدريد"


وذكر " كان حظ هازارد سيئًا للغاية ، وكان بيل أحد أعظم لاعبي ريال مدريد ، ويوم ما سيأتي بالتأكيد بديل لبنزيما. ولكن لا أريد أن ندفع الكثير من الأموال بالنسبة لمهاجم ، ومودريتش، بنزيما، كورتوا هم قادة النادي، جميعهم من قدامى المحاربين بالنسبة لنا."


وقت جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) تعد أهم الجوائز الفردية في كرة القدم ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها، والنسخة الحالية تلقي ترقب شديد، بسبب صعوبة التكهن بالفائز بالجائزة، فهل يستمر ميسي في التربع على الصدارة والوصول إلى الجائزة السابعة له في مسيرته ويحقق الجائزة الثانية على التوالي بعد جائزة عام 2019، أم يتساوى معه رونالدو، ويصل إلى الجائزة السادسة.