باريس سان جيرمان يغري فينيسيوس

قال تقرير صحفي إسباني، إن نادي باريس سان جيرمان أغرى نجم ريال مدريد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، من أجل عدم تجديد عقده.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية، فإن سان جيرمان يعمل منذ نوفمبر الماضي على إقناع فينيسيوس بعدم تجديد عقده.وقالت الصحيفة في تقرير لها:" سان جيرمان عرض على فينيسيوس راتب 40 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى مكافأة توقيع ضخمة وفرص عمل في قطر".

وأضافت:" يشعر اللاعب بالتقدير ويُريد فقط البقاء في ريال مدريد، كما أن النادي الملكي كان على دراية تامة بإهتمام سان جيرمان، ولذلك يقترب من تجديد عقد فينيسيوس حتى 2026 أو 2027".

ويحاول باريس سان جيرمان خطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، قبل الاتفاق مع الملكي على تمديد العقد الذي سينتهي في يونيو 2024.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” سيوقع اللاعب عقده الجديد في يوليو المقبل حتى يونيو 2026 بقيمة مليار يورو.

وبحسب برنامج “El Chiringuito” الإسباني، فإن هناك عرض مغري من باريس سان جيرمان للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، مع دفع راتب 40 مليون يورو له في الموسم.

يذكر أن بعض الأندية في الدوري الإنجليزي ترغب في التعاقد مع فينيسيوس جونيور وهم ليفربول، تشيلسي ومانشستر يونايتد ولكن اللاعب البرازيلي فضل البقاء في ريال مدريد والتجديد لأربع سنوات مقبلة.

اخفاء الاعلان
hide ads